تسليم وتسلم في الكتيبة الهندية


أقامت الكتيبة الهندية التابعة لليونيفيل في القطاع الشرقي، احتفال تسليم وتسلم في مقر الكتيبة، لمناسبة اختتام مهمتها الثانية والعشرين، وسلم فوج المشاة 19 MADRA السلطة إلى فوج المشاة 18 MAHAR.

بدأ الاحتفال بعرض عسكري للوحدات التابعة للكتيبتين، وتوج بتسليم العقيد محفر سينغ غريوال علم الأمم المتحدة لقائد القطاع الشرقي العميد رامون أرمادا فاسكيز، وقلد وسام سينا للقائد الجديد للكتيبة الهندية العقيد سوجاي كومار، وذلك في حضور السفير الهندي سهيل اجازخان والقائد المدني للكتيبة الكازاخية يرزهان كالاكينوف وقائدها العسكري كانات أوباكيروف ورؤساء بلديات ومختارين وفاعليات.

ونوه قائد القطاع الشرقي ب “العمل الجيد الذي أنجزته كتيبة المشاة الهندية 19 MADRA وتفانيها لتنفيذ قرار الأمم المتحدة، بالاضافة الى العمل الإنساني الذي قامت به”، وتمنى لجميع عناصرها “رحلة آمنة وحظا موفقا بمساعيهم المستقبلية”. ورحب بالضباط والجنود من كتيبة المشاة 18 MAHAR، وتمنى لهم “إتمام مهامهم بنجاح وتميز”.

وأدت الكتيبة الهندية مهامها بمصداقية ومهنية على مدار العام بمراقبة الوضع على الخط الأزرق في منطقة عملياتها، وقدمت العديد من الخدمات الإنسانية من صحة عامة وأسنان لآلاف الأشخاص في المنطقة، بالاضافة الى الخدمات البيطرية التي توفر العلاج للماشية. ونفذت العديد من المشاريع التنموية بإشراف اليونيفيل بهدف توفير حاجات أهالي المنطقة.

عن mcg

شاهد أيضاً

ماذا في وجهة نظر العميدمنير عقيقي اليوم ؟

وجهة نظر: 1- كان لافتا التقرير الذي نشره “موقع الجريدة” بتاريخ 21-7-2024، تحت عنوان: “قرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *