تجمّع رجال ونساء الاعمال اللبنانيين نموذج يحتذى به في الوحدة والابتكار

السلف والخلف

في نصاب قانوني فريد عبر تاريخ هذا التجمع بلغ ٩٨٪، صوّت رجال ونساء الأعمال أمس لصالح المساواة بين الجنسين كما والتعددية الثقافية والليبرالية والسيادة الاقتصادية والوحدة والابتكار والتحول والعدالة الاجتماعية والشباب والتغيير.

وجّهت هذه الانتخابات رسالة قوية للغاية عن تطلعات رجال ونساء الاعمال اللبنانيين لتولي زمام الامور والقيادة بالقدوة.

وقد تم انتخاب نقولا بوخاطر بالإجماع رئيسا لتجمع رجال ونساء الأعمال اللبنانيين والسيدة هادية منقارة نائبًا للرئيس، وفادي صوايا أمينًا عامًا ونديم ضاهر أمينًا للصندوق. وانضم الأعضاء الجدد المنتخبون، رولا غاريوس زهار وجومانة داموس سلامة وفاتح بكداش وفريد حمصي إلى مجلس الإدارة الى جانب الأعضاء مراد عون وسيريل عريضة وجان طويله وروبير كنعان.

بعد الانتخابات، اكد فؤاد رحمة، الرئيس السابق لتجمع رجال الأعمال للسنوات الأربعة الماضية، على المشاركة التاريخية التي سجلتها هذه الانتخابات، والحكم السليم والانتقال المثالي للسلطة ضمن المهل المحددة.

ودعا الرئيس الجديد المنتخب نقولا بوخاطر القطاع الخاص إلى الاتحاد والابتكار بدلا من الاختلاف على القليل المتبقي.

وقد صرّح بوخاطر بان البلاد تعيش لحظات وجودية حرجة، وقد تم تفكيك القطاع الخاص وأن العديد من المؤسسات بات على وشك الافلاس. ومما قاله: ” اذا لم نتحد ونتغير ونبتكر فسنموت”.

كما دعا جميع أعضاء التجمع الى المشاركة في خلق حاضنة تضم مختلف القطاعات من أجل الابتكار وإعادة الامل وبناء لبنان الجديد الذي لن يولد إلا في ظل تغيير جذري في الذهنية الموجودة وطريقة التفكير.

إن التجمع يدعو جميع رجال الاعمال في لبنان والاغتراب للانضمام الى صفوفه والمشاركة الفعّالة والوحدة والابتكار.

تأسس تجمع رجال الاعمال اللبنانيين عام ١٩٨٦ بهدف توحيد رجال الأعمال من مختلف القطاعات تحت سقف واحد من أجل حماية الاقتصاد الليبرالي وتكافؤ الفرص. ومن خلال العمل بقوة والسمعة التي يتمتع بها كمؤسسة فكرية ومجموعة ضغط قوية من أجل التحول الاقتصادي، أكد تجمع رجال الاعمال اللبنانيين دوره المؤسساتي ورسخ نفسه في الحياة العامة وداخل الهيئات الاقتصادية كمحاور موثوق به لدى المجتمع المحّلي والدولي.

لمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال بالسيدة عدلى خلاط في مكتب الجمعية 9611487485

عن mcg

شاهد أيضاً

دبي في المرتبة 28 في قائمة المدن التي تحتضن أكثر عدد من المليارديرات بالعالم في قائمة هورون

احتلت دبي المرتبة 28 في قائمة المدن التي تحتضن أكثر عدد من المليارديرات بالعالم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *