بيان وزارة الطاقة والمياه

خط النفط بعد تصليحه وليس هناك من خطر

توضيحاً لما نشر في بعض وسائل الاعلام وعبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تخوّف من انفجار خط النفط العربي عند مخيم نهر البارد،

تفيد وزارة الطاقة والمياه ان خط النفط العربي متوقف عن العمل منذ أكثر من عشر سنوات، وان مادة النفط الخام الموجودة فيه هي ضرورية للحفاظ على صيانة الخط، وان الثقب الذي اصاب الخط قد تمّ إصلاحه فوراً من قبل فرق الصيانة العاملة في منشآت النفط في طرابلس أمس الاحد، والتي تتابع الكشف على طول الخط للتأكد من سلامته.

عن mcg

شاهد أيضاً

علي محمود العبد الله بعد زيارته السيدة بهية الحريري:

في الأيام الصعبة نتذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري almontasher  – زار رئيس مجموعة أماكو علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *