اليونيفل :نتابع ما جرى في الجنوب واتصالات مع الاطرف للتهدئة

أعلنت نائبة مدير المكتب الاعلامي لليونيفيل كانديس آرديل ان “اليونيفيل تلقت بعد ظهر هذا اليوم تقارير عن إطلاق صاروخين على الأقل من لبنان باتجاه إسرائيل، حيث أكد الجيش الإسرائيلي هذه التقارير ورد بنيران المدفعية”.

وأضافت آرديل ان “رئيس بعثة اليونيفيلقائدها العام اللواء ستيفانو ديل كول على اتصال مباشر مع الأطراف ويحثهم على وقف إطلاق النار وممارسة أقصى درجات ضبط النفس لتجنب المزيد من التصعيد، لا سيما في هذه الذكرى الحزينة”.

وتابعت آرديل أن “اليونيفيل تواصل عملها بشكل كامل مع الأطراف من خلال قنوات الارتباط والتنسيق التي تضطلع بها، وتعمل مع القوات المسلحة اللبنانية لضمان المتابعة الفورية على الأرض وتعزيز الأمن على طول الخط الأزرق”.

وختمت آرديل: “من الضروري استعادة الاستقرار على الفور حتى تتمكن اليونيفيل من بدء تحقيقها”.

عن mcg

شاهد أيضاً

وزبر الاقتصاد والتجارة التقى وفد مجلس رجال الأعمال اللبناني الكويتي

نقر الصورة لتكبيرها almontasher – استقبل وزير الاقتصاد والتجارة الدكتور عامر البساط  ، وفدا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *