أكسا” تكرّم موظفيها

نقر الصورة لتكبيرها

المنتشر –  أقامت شركة “أكسا – الشرق الأوسط” مأدبة غداء تكريمية لموظفيها لمناسبة نهاية السنة في مطعم “برج الحمام” في برمانا….وفي المناسبة توجّه كل من رئيس الشركة روجيه نسناس والمدير العام إيلي نسناس، باسم مجلس الإدارة، بالشكر إلى الموظفين لالتزامهم وإخلاصهم  واحترافهم “خصوصاً في هذه الاوضاع”، مؤكدين “اعتماد المؤسسة على كفاءاتهم لتحقيق أهدافها”، ومتمنيين لهم ولعائلاتهم الصحة والتوفيق في العام 2024.

عن mcg

شاهد أيضاً

almontasher:رصيف صحافة اليوم الاثنين 15 حزيران 2026

almontasher:رصيف صحافة اليوم الاثنين  15 حزيران   2026 طهرن وواشنطن: انتهت الحرب وتوصلنا للاتفاق ويشمل لبنان …