بيان من شركة بوب فينانس للمستتفيدين من الانروا يوضح كيفية القبض

بيان من شركة بوب فينانس للمستتفيدين من الانروا يوضح كيفية القبض

المنتشر: اصدرت شركة بوب فينانس بيانا حول صرف المساعدات الإغاثية الطارئة الممنوحة من الأونروا وطلب من المستفيدين الفلسطينيين من الاونروا عدم التجمهر امام مراكزها في مختلف المناطق  والحضور وفق الترتيب الابجدي في الايام التي حددتها الشركة.وفيما يلي نص البيات :

بعد أن بدأت شركة بوب فينانس في صباح اليوم الأول من انتهاء فترة الإغلاق بصرف المساعدات الممنوحة من وكالة أونروا على اللاجئين الفلسطينيين في لبنان في مراكزها ال 700 المنتشرة على الأراضي اللبنانية، وفقاً لاتفاق حصري مع الوكالة، حصلت حالات تجمهر كبيرة أمام مراكز الشركة وعدم التزام بالآلية الموضوعة من قبل الأونروا لاستلام المساعدات، ما اضطر قوات الجيش والقوى الأمنية لضبطها حفاظاً على السلامة العامة وحرصاً على تأمين التباعد الاجتماعي في الظروف الصحية التي تمر بها البلاد.

واذ تبدي شركة بوب فينانس تفهمها لهذاا التوافد في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وبعد فترة الإقفال، إلا أنه يهم إدارة الشركة تذكير المؤهلين للاستفادة من هذه المساعدات الطارئة بضرورة التقيد باللوائح الإسمية والأبجدية اليومية الموزعة من قبل وكالة الاونروا وحصر الحضور إلى مراكز بوب فينانس بالمعنيين دون سواهم فضلاً عن الالتزام بإرشادات السلامة. كما تطلب الشركة من اللاجئين المعنيين حصر مراجعاتهم واستفساراتهم المتعلقة بهذه المساعدات وشروط الاستفادة منها بوكالة الأونروا.

تذكير بالترتيب الأبجدي المعتمد من قبل الأونروا لصرف المساعدات عبر مراكز بوب فينانس:

-أيام 18، 19، 20 و21 أيار: كل عائلات شبكة الأمان الاجتماعي وعائلات اللاجئين الفلسطينيين من سوريا. بالاضافة إليهم عائلات اللاجئين الفلسطينيين المسجلين لدى الأونروا التي يبدأ الاسم الأول بحرف “ي”.

– يوم 22 أيار أحرف: ر، ج، غ.

– أيام 23، 27 و28 أيار: أ، ع.

– يوم 29 أيار: ت، ث، ط، د، ض، ز، ل، و، ذ، ظ.

– 30 أيار: س، ش، ص

– 1 حزيران: ح، ه.

– 2، 3 و4 حزيران: م، ن.

– 5 و6 و8 و9 حزيران: ب، ف، ك، ق، خ.

عن mcg

شاهد أيضاً

طلبة جامعة خليفة يفوزون بتحدي أدنوك-بلومبرغ للتداول

المنتشر – أبوظبي، 28 يونيو 2022: فاز طلبة من جامعة خليفة في تحدي أدنوك-بلومبرغ للتداول، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Start shopping with GadgyCart Via instagram