المنتشر :اللواء ابراهيم:الامن العام سيبقى حاضرا الى جانب شعبه

المنتشر :اللواء ابراهيم:الامن العام سيبقى حاضرا الى جانب شعبه

المنتشر :اكد المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم ان الامن العام سيبقى  حاضرا الى جانب شعبه في هذه المحنة، كما الى جانب المقيمين على ارضه، وتقديم المساعدة ضمن الامكانات المتوافرة..فقدوجه اللواء ابراهيم برقية تهنئة الى عسكريي المديرية لمناسبة حلول عيد الفصح المجيدقال فيها:

اتوجه اليكم والى عائلاتكم بأخلص التهاني وأصدق الأمنيات بمناسبة عيد الفصح المجيد، آملاً أن يحل العيد في العام المقبل وقد خرج لبنان متعافياً من أقسى محنة شهدها في تاريخه الحديث على مستويي جائحة كورونا، والوضع الاقتصادي والنقدي البالغ الصعوبة .

وأضاف اللواء ابراهيم: ان هذا العيد، على ما يلفه من خوف، سببه فيروس كورونا، وعلى ما فيه من مآسٍ اجتماعية جراء الوضع الاقتصادي، إلا أنه فرصة للوقوف مع الذات وأمامها لاستعادتها وتنقيتها من كل ما شابها من رواسب.

وتابع اللواء: في ظل هذه الظروف، ادعوكم الى الاستمرار في تنفيذ المهمات الموكلة اليكم على المستويات الامنية والاجتماعية والادارية، بكل اخلاص وتضحية وتفان. مع التأكيد ان الامن العام سيبقى من خلالكم حاضرا الى جانب شعبه في هذه المحنة، كما الى جانب المقيمين على ارضه، وتقديم المساعدة ضمن الامكانات المتوافرة. كما إننا مدعوون للانخراط في سائر مبادرات التعاضد والتعاون الاجتماعي دفاعا عن الانسان وسلامته وصحته ووجوده .

وأردف اللواء ابراهيم في رسالته: في هذه المناسبة ايضا، اتوجه بالتهنئة الى كل الذين يقفون معكم في خط الدفاع الاول، واخص الاطباء والممرضين، الذين يسطّرون أنبل التضحيات من أجل حماية الإنسان.

عن mcg

شاهد أيضاً

ترقبوه في حزيران المقبل.. هذا ما نتوقعه من مؤتمر أبل

من المقر ان ينعقد  المؤتمر السنوي الخامس والثلاثون للمطورين العالميين في الفترة الممتدة ما بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *