نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان تطلق جائزة طلال أبوغزاله السنوية للإبتكار

تحت شعار “لنبتكر كي لا نندثر”، أعلنت نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان بالإشتراك مع تحالف الشرق الأوسط وشمال افريقيا لتكنولوجيا التربية عن إطلاق جائزة طلال أبوغزاله السنوية للإبتكار بهدف دعم الإبتكار والإبداع العربي في جميع المجالات.

وأكدت أن سبب اطلاق اسم سعادة الدكتور طلال أبوغزاله على الجائزة جاء ليؤكد مكانة الجائزة عربياً ودولياً كون أبوغزاله يعتبر أحد أكبر رواد الإبتكار والمعرفة في العالم والمؤسس لكلية طلال أبوغزاله الجامعية للإبتكار الأولى من نوعها في العالم التي تتخصص في تخريج المبتكرين فقط.

وأعلنت النقابة انه ومن خلال اعتماد المعايير العالمية والممارسات الإبتكارية الناجحة محليا وعربياً، بحيث تضمن للجائزة الوصول إلى مكانة مرموقة، ستحفز الجائزة تحرير الطاقات الكامنة لدى الشباب، من خلال خلق جو تنافسي شريف يرقى بقدراتهم في جميع الميادين.

وأوضحت انه سيتمكن المشاركون في الجائزة من التقدم للمنافسة على الجائزة إلكترونياً من خلال تقديم طلباتهم باللغة العربية او الإنجليزية على موقع النقابة الإلكتروني، مشيرة الى انه يمكن للأفراد والمؤسسات التقدم للجائزة.

وأكدت النقابة على كفاءة لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة حيث ستضم خبراء من مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، وأساتذة من كلية طلال أبوغزاله الجامعية للإبتكار، بالإضافة الى اعضاء من نقابة تكنولوجيا التربية وتحالف الشرق الأوسط وشمال افريقيا لتكنولوجيا التربية، بالشراكة مع مؤسسات عربية ودولية عريقة تعنى بتقييم المشاريع الابتكارية.

عن mcg

شاهد أيضاً

ترقبوه في حزيران المقبل.. هذا ما نتوقعه من مؤتمر أبل

من المقر ان ينعقد  المؤتمر السنوي الخامس والثلاثون للمطورين العالميين في الفترة الممتدة ما بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *