ما هو جديد غروهي؟؟

أمطار الصيف الدافئة في فصل الشتاء: الدش الرأسي الجديد من “غروهي

 GROHE Tempesta 250

الاستمتاع برذاذ المطر الذي يغطي كامل الوجه والجسم

يأتي الدش الرأسي GROHE Tempesta 250 من غروهي بتصميمٍ دائري ومربع بقطر 250 مم

تحقيق الاستدامة من التقنية الموفرة للمياه من غروهي GROHE EcoJoy

تّقدِّم “غروهي” الدش الرأسي GROHE Tempesta 250، الذي يتيح الاستمتاع بقطرات المياه اللطيفة والدقيقة التي تداعب الجسم وتغطيه بشكلٍ كامل. ويضمن الدش الرأسي الجديد أمطار الصيف الدافئة داخل حمامك الخاص حتى لو في فصل الشتاء. كما يتيح الدش الرأسي من “غروهي” الاسترخاء تحت رذاد المطر الذي يغطي كامل الوجه بقطرٍ دائري بنحو 250 مم، كما يمكن الاطمئنان بأن هذا الدش الفاخر صديق للبيئة أيضاً، وذلك بفضل مزايا EcoJoy الموفرة للمياه. تساهم هذه التكنولوجيا في الحد من تدفق المياه بنحو 9.5 لترات في الدقيقة بطريقة مستدامة من دون المساس بالأداء العام. ويشكل الاستمتاع بالمياه النقية أثناء قيامنا بواجبنا من أجل هذا الكوكب – مزيجاً مثالياً لـنحو 66٪ من الألمان الذين يبحثون عن دش يساعدهم على تحقيق الاستدامة في حياتهم اليومية .

بالإضافة إلى ذلك، فإن الدش الرأسي GROHE Tempesta 250، الذي يتم تصنيعه في مركز كفاءة الاستحمام في مدينة لاهر الألمانية، يتميز بتصميمه البسيط واللمسات النهائية الأنيقة من الكروم. ولقد حصد هذا التصميم المذهل بالفعل على جائزة منتدى التصميم الصناعي الدولي If Design 2020، وعلى جائزة العمارة المبتكرة “آيكونيك” للتميز العالمية المعروفة ICONIC Award 2020.

يتوفر دش الرأس GROHE Tempesta 250 من “غروهي”، بتصميمٍ دائري أو مربع وذلك لدش الرأس الأحادي الشكل ولمجموعة ذراع رشاش الاستحمام، أو في نظام الاستحمام الكامل. ويتيح التصميم المعتدل الخاص بالدش الرأسي الجديد، بدمجه مع أي حمام عصري، كما أن سياقه وشكله العالمي يتيح المجال بسهولة لتثبيته على ذراع رشاش الاستحمام العادية، ليشكل تطوراً بسيطاً وسلساً لتحقيق الاسترخاء والاستدامة.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعيFacebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ,YouTube.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم الثلثاء19 اذار 2024

الجو اليوم الثلاثاء غائم إجمالا وانخفاض بدرجات الحرارة، تتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة احيانا ومترافقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *