“غلوب مد” تستضيف ممثلين عن “زين” في تركيا

المنتشر- تحت عنوان “معاً الى الأمام”، عقدت شركة “غلوب مد” مجموعة الشركات الرّائدة في إدارة منافع الرعاية الصحيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ندوتها السنويّة في اسطنبول – تركيا مع مجموعة “زين” الشركة الرّائدة في مجال الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تخدمها “غلوب مد” منذ العام 2014.

حضر الندوة التي استمرّت يومين، مسؤولون من شركة “زين” الاردن، والسودان، والعراق، والبحرين، والكويت برئاسة سُفيان محمود مُدير إدارة التأمين في المجموعة، كما شارك فيها كبار الخبراء والمسؤولين التنفيذيين من مجموعة “غلوب مد” برئاسة سمير نحاس رئيس مجلس ادارة “غلوب مد” – الاردن ومدير عام شركة “غلوب مد” – العراق.

وفي بيان صادر عن الشركة “توفّر “غلوب مد”  لموظفي مجموعة “زين” في إطار خدماتها كشركة إدارة منافع الرعاية الصحية، إمكانيّة الوصول إلى شبكة واسعة من مقدّمي خدمات الرعاية الصحيّة بما في ذلك المستشفيات والعيادات والمراكز الصحيّة والمختبرات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها حيث تقدّم الخدمات على أساس الفوترة المباشرة، فضلاً عن إدارة المطالبات والبتّ بها وتسويّتها، وإصدار قرارات التغطية، مع توفير مراكز اتصالات مُجهّزة بفرق متعددة اللغات على مدار السّاعة والأسبوع لمساعدة الموظفين لدى مجموعة “زين” والرّد على استفساراتهم وغيرها”.

وركّزت الندوة على تعريف الحضور عن أحدث الحلول والخدمات التي تقدّمها “غلوب مد”، وعرضت لتجربتها مع “زين” في مراجعة شاملة للأداء العام. كما جرى تقديم أبرز المستجدات على صعيد شركة M Shield المؤسّسة حديثاً والمتخصصة في مجال الـ Teleassurance بالتعاون مع “زين”.

وشكّل الحدث فرصة لعرض أبرز المستجدات على الصعيد التكنولوجي حيث سلط الضوء على مفهوم”ميتافيرس – Metaverse” في العمل. ورحّب الحضور بفرصة المشاركة في مناقشة مفتوحة، لتبادل الآراء والخُبرات في ما بينهم مع التركيز على سُبل تعزيز الخدمات وتطويرها.

عن mcg

شاهد أيضاً

الفرانشايز نظمت منتدى BIFEX Talks  في خلال معرض “هوريكا”

نظمت الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز منتدى BIFEX Talks  في خلال معرض “هوريكا” (١٦-١٩ نيسان ٢٠٢٤) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *