“غروهي” تقدم رشاش الاستحمام اليدوي Rainshower SmartActive لتحقيق تجربة الاستحمام المثالية بلمسةٍ واحدة

  • ثلاث أنواع من الرذاذ لضمان الاستمتاع الشخصي بتجربة الاستحمام

  • نظام التحكم الجديد من “غروهي” GROHE SmartTip، في الجزء الخلفي من رشاش الاستحمام اليدوي يتيح التبديل بين نماذج الرذاذ الثلاثة

  • تقنية GROHE DripStop من “غروهي” تسمح بالحد من تسرب المياه في نموذج الرذاذ المنعش أو التدفق القوي للرذاذ

 يكتسب الاستحمام أهمية متزايدة، حيث بات من طقوس المتعة والراحة، إذ عبّر 51% من الألمان عن رغبتهم وميلهم للاستحمام لمدة طويلة، ويشكل الاستحمام بالنسبة إلى 37% منهم العلاج الأول في مواجهة الإجهاد والضغوط[1].

ومن خلال أحدث الابتكارات في مجال الإستحمام التي تقدمها “غروهي”، بات بالإمكان تحقيق المزيد من لحظات السعادة في الحمام: إذ تقدم “غروهي” رشاش الاستحمام اليدوي Rainshower SmartActive، الذي يتيح من خلال وظائفه الذكية ونظام التشغيل اليدوي، المجال أمام المستخدمين للاستمتاع باستحمامٍ مريح يناسب متطلباتهم ورغباتهم. بالإضافة إلى ذلك، تضمن خيارات التصميم المتنوعة تجربة مائية مصممة خصيصاً لتناسب الشخصية الفردية.

وفرة الخيارات- تحقيق الراحة والمتعة

يُعد Rainshower SmartActive من “غروهي”، إنطلاقاً من نوعين من التقنيات الجديدة التي يتضمنها، رشاش الاستحمام اليدوي الأكثر ابتكاراً من ضمن مجموعة منتجات “غروهي”. ويقدم للمستخدمين ثلاثة نماذج ممتعة من الرذاذ- تتنوع بين الإحساس بوخزٍ لطيف على الجلد لتحقيق الإسترخاء إلى التدليك المنشط. وهو مجهز بوحدة تحكم ذكية من “غروهي”GROHE SmartTip، حيث يمكن من خلال لمسةٍ بسيطة بطرف الإصبع على الجزء الخلفي من رشاش الاستحمام اليدوي المصمم بعناية، الانتقال بشكلٍ تلقائي بين الرذاذ المنعش أو التدفق القوي للرذاذ أو الرذاذ الخاص للتدليك الفعال والمريح. ويتيح التدفق القوي للرذاذ شطف الشامبو بسرعة وبشكلٍ كامل. هذا إلى جانب تفاصيل إضافية جديدة من شأنها تعزيز الراحة خلال الاستحمام، وهي بالتحديد ميزة GROHE DripStop من “غروهي”، خاصةً في نموذج التدفق القوي للرذاذ أو الرذاذ المنعش، والتي من شأنها الحد من تسرب المياه المزعج بعد إغلاق الدش اليدوي. وتأتي هذه الميزة كاستجابةً من “غروهي” لأحد أبرز طلبات العملاء الرئيسية، إذ اعتبر 81% من الألمان أنه من المهم بالنسبة لهم التحكم بتسرب المياه من الدش.

يتوفر Rainshower SmartActive من “غروهي” بحجم 130 مم و150 مم، الأمر الذي يتناسب بشكلٍ مثالي مع تصميم الحمام المنسق بطريقةٍ تتلائم مع الأسلوب الشخصي لتجهيزات الأثاث. كما يأتي بنحو 11 لون مختلف (مجموعة “غروهي” للألوان”، مطلي بالكروم أو لوحة الرذاذ البيضاء) وبتصميم دائري أو مربع. وهذا ما يجعله مناسب للجمع بين رشاش الاستحمام الرأسي مثل Rainshower 310 SmartActive أوRainshower 310 Mono وRainshower Bodysprays من “غروهي”، وكذلك مع منظم الحرارة من “غروهي”- GROHE Thermostats بشكلٍ خفي أو مكشوف أو نظام تحكم الاستحمام المبتكر من “غروهي” GROHE SmartControl.

ويتوّج أقصى قدر من الاستمتاع بالاستحمام، من خلال توافق سلك رشاش الاستحمام والقوس القابل للتعديل بمرونة مطلقة، والذي ينسجم تماماً مع تصميم SmartActiveالرفيع. فيما يعتبر الرف GROHE EasyReach من “غروهي” مثالي لتخزين جل الاستحمام والشامبو[2]. كما تسمح خاصية QuickFix العملية، بتعديل دعامات الحائط العلوية والسفلية على الثقوب الموجودة[3]. ومع توفر TileFix باتت الأقراص البديلة من الماضي. إذ تتيح وظائف GROHE Rainshower SmartActive من “غروهي” الحد من أعمال التركيب إلى أدنى حد ممكن- في المقابل تساهم في تنامي متعة الاستحمام الفردي إلى أقصى حد.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم الجمعة 29اذار 2024

في النهار ..فضيحة الأجهزة المخترقة تخترق التهويل بحرب!..كان صعباً للغاية تجاهل تصعيد #إسرائيل لتهديداتها بعملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *