رسالة الرئيس معوض الى المانحين: دعمكم يمكننا من الاستمرار

وجه رئيس الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) الدكتور ميشال معوض كتاباً الى اسرة الجامعة والمانحين في كل انحاء العالم شاكراً اياهم على دعمهم المتواصل وعطاءاتهم الى الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) في غمرة الازمة الصعبة التي يعاني منها لبنان.

واعرب معوض عن تقديره العميق لكل اصدقاء الجامعة على ثقتهم العميقة برسالة الجامعة ودورها كمؤسسة عريقة رائدة تنهض بدور اساسي في التعليم العالي والرعاية الصحية في لبنان. وشدد على ان دعم المانحين من اصدقاء الجامعة وعطاءاتهم الدائمة تتيح لها الاستمرار وسط الازمة القاسية التي تعصف بلبنان والتي استنزفت قدرات الجامعة ومواردها ولا يبدو انها ستجد حلاً على المدى القريب. واضاف: ” ان (LAU) تعتبر نفسها محظوظة بوجود اصدقاء يحملون العطاء في قلوبهم ويقفون الى جانبها في السراء والضراء”.

وكرر معوض الشكر للمانحين، الذين اتاح كرمهم الفرصة للجامعة لتعليم المئات من الطلاب والطالبات المحتاجين الى المساعدة والذين كانوا سيضطرون الى وقف دروسهم الجامعية قسراً الامر الذي كان سيهدد مستقبلهم في الصميم. كما اتاح عطاء المانحين للجامعة الفرصة لمد يد المساعدة الى المرضى في المراكز الطبية للجامعة والذين يعانون من الالم وفقدوا كل معين لهم الامر الذي يهدد حياتهم.

وناشد رئيس الجامعة المانحين على اعتاب سنة جامعية جديدة مليئة بالتحديات والمعوقات حيث تفوق الاعباء المترتبة على كاهل الجامعة بكل مستوياتها حجم الامكانات والقدرات المحدودة المتوفرة، ما يدعو الجامعة الى التوجه الى اصدقائها مرة جديدة.  واكد ان الجامعة تعرف انها ليست وحيدة في النهوض برسالتها السامية، وأن ثمة خيارات عدة متوفرة عدا استنفاد امكانات الجامعة المحدودة والمخاطرة باستمراريتها.

وخلص الدكتور معوض  الى التأكيد ان الجامعة ستبقى على مستوى الآمال المعقودة عليها وستستمر في النهوض بمسؤولياتها بفضل دعم اصدقائها ومحبيها وعائلتها الكبيرة من المانحين

عن mcg

شاهد أيضاً

افتتاح مباراة العلوم 2024 في الجامعة اللبنانية

انطلقت فعاليات السنوية الحادية والعشرين من “مباراة العلوم 2024” في الجامعة اللبنانية برعاية رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *