جمعية خريجي ييل اللبنانية تحتفل بيوم خدمة ييل

في يوم الخميس ، 19 مايو ، تعاونت جمعية خريجي ييل اللبنانيين (YLBAA) مع الجمعية البنانية الرائدة بسمة للمساعدة في إطعام العيل في المناطق الأكثر فقرًا في بيروت.

ساعد خريجو جامعة ييل في لبنان بسمة في الوصول إلى العائلات المحتاجة من خلال توزيع صناديق الطعام والوجبات المطبوخة والحليب والملابس والألعاب, وتقديم يد المساعدة تكريماً ليوم الخدمة في جامعة ييل. تعد جامعة ييل ، التي تقع في نيو هافن بولاية كونيكتيكت ، واحدة من الجامعات الرائدة في العالم وتتمثل مهمتها في الخدمة العامة.

يركز عمل بسمة على مساعدة العائلات اللبنانية على الاكتفاء الذاتي في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية. بالإضافة إلى مكافحة انعدام الأمن الغذائي ، تركز المنظمة اللبنانية غير الحكومية الرائدة على الحلول طويلة الأمد من خلال توفير فرص التعليم والتوظيف للسماح للعائلات بالوقوف على قدميها. كما عبرت ساندرا خلاط عبدالنور ، مؤسسة ورئيسة بسمة ، “نحن سعداء جدًا أن نكون قادرين على مشاركة فرحة العطاء مع أشخاص يدعمون ويقدرون العمل الإنساني ، مثل خريجي جامعة ييل في لبنان”.

جمعية خريجي ييل اللبنانيين هي مجموعة مصالح مشتركة تجمع خريجي ييل المقيمين في لبنان والخارج ولديهم اهتمام مهني في لبنان. تركز الجمعية القائمة على الخدمة على أنشطة القيادة والخدمة العامة التي تسمح لقادة خريجي جامعة ييل بإحداث تأثير إيجابي في المجتمعات المحلية. قالت ماي عقل ، زميلة جامعة ييل العالمية 2010 وعضو مجلس الإدارة: “تهدف جمعيتنا إلى تجاوز النطاق التقليدي للأحداث الاجتماعية ، وتسعى إلى تحقيق تأثير اجتماعي إيجابي ، لأننا منظمة تحركها الرسالة والأهداف الأنسانية”. “نحن نؤمن بأن التعليم على مستوى عالمي في جامعة ييل هدفه الأساسي إحداث فرق في المجتمع، وتمكين خريجي جامعة ييل لتولي مناصب في القيادة.”

لمزيد من المعلومات حول بسمة أو YLBAA ، اتصل على:

بسمة: info@bassma.org

YLBAA: May.akl@outlook.com

عن mcg

شاهد أيضاً

عامل»: تضرر مراكزنا في القصف الإسرائيلي لن يثنينا عن واجبنا لتعزيز صمود أهلنا

دانت «مؤسسة عامل الدولية» تعرض مركزيها الصحيين في الخيام والفرديس لأضرار مباشرة نتيجة للقصف الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *