ثقة مجددة بنسيب فواز رئيسا للمجلس الاغترابي للبناني للأعمال

فواز: “بعد انتخابه رئيساً للمجلس الإغترابي” نأمل في الانتخابات المقبلة أن يترشح جيل الشباب لإكمال المسيرة.

لتكبير الصورة اضغط عليها

بدعوة من رئيس المجلس الاغترابي اللبناني للأعمال د. نسيب فواز الى الأعضاء انقعدت الجمعية العمومية العادية لإنتخاب الهيئة الإدارية.

وقد افتتحت الجلسة بالنشيد الوطني اللبناني “أنشاداً من الحاضرين”، تلاها مناقشة الموازنة للسنوات المالية السابقة وتمت الموافقة عليها وإبراء ذمة المجلس القديم، من ثم جرت العملية الانتخابية للهيئة الإدارية الجديدة وفاز كل من السادة:

د. نسيب فواز – رئيساً ، فهيم الجميل – نائباً للرئيس ، طارق فواز  – نائباً للرئيس ، أحمد زين – أميناً عاماً ، وسيم كوثراني – أميناً للصندوق ، نيفين حداد – نائباً لأمين الصندوق ، دالّ حتي – أميناً للعلاقات العامة

في مستهل الجلسة  وقف الحاضرون “دقيقة صمت” عن روح المرحوم “غياث الرفاعي” الذي قضى بحادث سير مروع في جمهورية مصر العربية أدى الى وفاته، من ثم قدم  رئيس المجلس الإغترابي اللبناني للأعمال د. نسيب فواز  درعاً للراحل تسلمته زوجته السيدة “نيفين حداد” عربون وفاء وشكر وتقدير لما قدمه الراحل للمجلس من تأسيسه.

من ثم فتح باب المناقشات حول انجازات المجلس السابقة وخطته المستقبلية بما يخدم لبنان واللبنانيين في كافة أنحاء المعمورة.

ودعا الدكتور نسيب فواز رئيس المجلس الاغترابي اللبناني للأعمال الحاضرين الى حضور الحدث الصناعي الجديد الذي سيّقام في 10 آب 2022 الذي يطال المغتربين والمنتشرين في كافة قارات العالم، والمساهمة في دعم الصناعات اللبنانية وتسويقها في الخارج من خلال مشاركتهم,والذي سيقام الحفل في مركز الشرق الأوسط للتدريب والمؤتمرات في بيروت حيث سيلتقي نبض لبنان الصناعي بلبنان المغترب.

صناعيّو لبنان سيقومون بعرض جهوزيتهم للتصدير على الرغم من  رغم المصاعب التي يعاني منها الوطن .  ويستطيع الجميع المشاركة من خلال التسجيل على الرابط التالي

http://www.lip2022.com/

نص كلمة الدكتور نسيب فواز

عن mcg

شاهد أيضاً

اسئلة من العميد منير عقيقي؟

نشرت وسائل الإعلام صورة عن مسيّرة سقطت في خراج بلدة عبيه في عالية، بعد اكتشافها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *