انطلاق عمليات التلقيح ف مستشفيات الحريري والاميركية والروم

انطلقت في مستشفيات الحريري والاميركية والروم اليوم عمليات التلقيح للجسم الطبي وقد تفقد رئيس مجلس  الوزراء الدكتور حسان ديابمستشفى الحريري واستقبله، ووزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن، بمشاركة رئيس اللجنة الوطنية لادارة لقاح كورونا الدكتور عبد الرحمن البزري، رئيس المستشفى الدكتور فراس الأبيض وقد تلقى الفنان صلاح تيزاني (أبو سليم) البالغ من العمر 93 عاماً، اللقاح، ليكون بذلك أول مسنّ في لبنان يخضع للحملة.

وجال دياب في الأقسام المخصصة لمكافحة فيروس كورونا، واطلع من المعنيين على انطلاق عملية التلقيح بعد وصول الدفعة الأولى من اللقاحات أول من أمس.

وتوجه دياب إلى الأطباء والممرضين والقطاع الصحي، قائلا: “أتيت اليوم لأتفقد المركز وأطمئن عليكم جميعا. أنتم الجنود المجهولون الذين يحملون هذا العبء الكبير منذ سنة، وكنتم على مستوى المسؤولية، وقدمتم تضحيات، وهناك من دفع حياته ثمنا لهذه الرسالة لحماية الناس من خطر الوباء القاتل. والتزاما مني ببرنامج اللجنة الوطنية للقاح وبالجدول الزمني، لن أتلقى اللقاح اليوم، لأن الأولوية هي لكم أنتم، للقطاع الصحي الذي يجب أن نقدم له الحماية من هذا الخطر ليتمكن من الاستمرار برسالته بهدف حماية الناس.

أنتم قبلي، والأولوية لكم، ولكل شخص ينطبق عليه برنامج اللجنة. الله يقويكم ويحفظكم ويحفظ كبارنا واللبنانين جميعا يعطيكم ألف عافية”.

عن mcg

شاهد أيضاً

دبي في المرتبة 28 في قائمة المدن التي تحتضن أكثر عدد من المليارديرات بالعالم في قائمة هورون

احتلت دبي المرتبة 28 في قائمة المدن التي تحتضن أكثر عدد من المليارديرات بالعالم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *