المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت يعقد اتفاقية مع صندوق الفرنسيين في الخارج  

أعلن المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت توقيع اتفاقية تعاون مع صندوق الفرنسيين في الخارجCFE ، تتيح للرعايا الفرنسيين المسجلين في الصندوق والمتواجدين على الأراضي اللبنانية الإستفادة من التغطية الصحية الذي يقدمها صندوق الضمان الإجتماعي الفرنسي مقابل الخدمات والرعاية الصحية التي يقدمها المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت.
وأكد المركز أن هذه الاتفاقية دخلت حيز التنفيذ ابتداءً من 1 كانون الثاني 2021، وبهذا يصبح بإمكان كافة الرعايا الفرنسيين المتواجدين في لبنان والمسجلين في صندوق (CFE) الحصول على تغطية صحية شاملة في المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت. من جهته قال مدير المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت، السيد جوزيف عتيق: “نحن سعداء بهذه الاتفاقية والتعاون مع صندوق الفرنسيين في الخارج، لما تقدمه للرعايا الفرنسيين في لبنان. فهي تتيح الفرصة أمامهم للحصول على التغطية الصحية الشاملة والإستفادة من خدمات المركز الطبي خاصةً تلك التي يتميز بها.”

 وبهدف تحفيز هذه الشريحة من المجتمع على الإستفادة من هذا التعاون سوف يقوم المركز الطبي برفع التغطية من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى مجاناً لجميع الرعايا الفرنسيين خلال الشهرين الأولين من السنة في خطوة تهدف إلى تشجيعهم على الإستفادة من الخدمات الصحية والرعاية المتخصصة الذي يقدمها المركز في كافة المجالات. وهذه الخطوة تأتي في إطار رؤية المركز واستراتيجيته لتصل خدماته إلى كافة الفئات والمواطنين.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم الثلثاء19 اذار 2024

الجو اليوم الثلاثاء غائم إجمالا وانخفاض بدرجات الحرارة، تتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة احيانا ومترافقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *