الرئيس الحص بخير

قال مستشار الرئيس سليم الحص  مدير مكتبه رفعت ابراهيم البدوي أنّه من “المعيب على موقع الصرفند الإخباري وغيره من المواقع، نقل أو نشر خبر كاذب ومناف للحقيقة ولا أساس له ولا مستند رسمي من دون التأكّد من صحة الخبر المتداول عن دولة الرئيس سليم الحص”.

وأضاف في بيان: “لقد دأبت مواقع الفتن الإخبارية مؤخراً باعتماد أسلوب النسخ واللصق فقط من أجل حصد عدد من اللايكات أو لزيادة عدد القرّاء فيه. فإن تلك المواقع الإخبارية أضحت فاقدة للمصداقية ومصدراً للشك والريبة بمحتوى ما تنقله من أخبار مزيفة على صفحاتها وعبر وسائل التواصل الاجتماعي من دون أن تتكلف إدارة تلك المواقع عناء الاتصال بالجهات المختصة أو بمكتب الرئيس سليم الحص تحديداً”.

وتابع: “لم يعد بوسعنا تحمل وزر إساءة تلك المواقع الإلكترونية الفاقدة لأيّ مصداقية خصوصاً بعدما دأبت على نشر الأكاذيب في ما يتعلّق بصحة وحياة ضمير الوطن الرئيس سليم الحص، ولم يعد أمامنا من سبيل إلّا اللجوء إلى القضاء المختصّ ضد كل من يقدم على نشر أو نقل أو نسخ خبر يخص أو يتعلّق بحياة الرئيس سليم الحص”.

وأردف: “لكل الأحبّة الذين غمرونا بمحبتهم وبالسؤال والاستفسار عن صحة الرئيس سليم الحص نقول: الرئيس سليم الحص بخير وبصحة جيدة، وهو في منزله ولم يدخل المشفى كما أشيع وكل ما يروج له عبر وسائل التواصل أو عبر غروبات الواتس آب هو عار من الصحة تماماًَ”.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم السبت 20 نيسان 2024

  / في “النهار”: “لا هدنة ووقف نار في غزة… ومع لبنان… فرنسا لميقاتي: دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *