كركي يستقبل مدير عام مستشفى الزهراء

صدر عن مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ما يلي :

استقبل مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي رئيس مجلس ادارة مدير عام مستشفى الزهراء  د. يوسف فارس يرافقه د. حمادي.

تداول المجتمعون بالأوضاع العامّة للصندوق حيث شدّد د. فارس على أهميّة دعم مؤسسة الضمان الاجتماعي لما تقدّمه من خدمات شتّى يستفيد منها ثلث الشعب اللبناني، لاسيّما القطاع الاستشفائي الذي يتلقّى شهريًّا سلفات ماليّة تمكّنه من الاستمرار والصمود في وجه الأزمات التي تعصف به على مختلف الصعد.

 كما عرض د. فارس أبرز الإنجازات التطويريّة والمعدّات الحديثة التي تستخدمها هذه المؤسسة الصحيّة العريقة سعياً منها لتأمين أفضل خدمة صحيّة واستشفائيّة من أجل المحافظة على سمعة لبنان الطبيّة بالرغم من الهجرة  القسرية لخيرة أطبّائه وممرضيه التي فرضتها الأزمة التي تمرّ بها البلاد، مؤكّداً أن هذا الهدف ما كان ليتحقّق لولا وجدود تعاون حقيقي وفاعل بين الضمان الاجتماعي والقائمين على هذا القطاع.

ومن جهته، أثنى مديرعام الصندوق على هذا المستشفى النموذجي والخدمة الاستشفائية والصحيّة والطبيّة المميزة التي يقدّمها مشدّداً على أهميّة التنسيق القائم لاسيّما لناحية الضغط على الجهات المعنية من أجل رفع التعرفات الطبية والاستشفائية والدوائية، إذ أنّ المواطن بات يتحمّل أعباء الفاتورة الاستشفائية الضخمة التي أحد أسبابها الرئيسية تدهور سعر صرف العملة الوطنية مقابل الدولار.

وفي نهاية اللقاء، اتفق المجتمعون على ضرورة تعاون كلّ الجهات الضامنة التي تقدّم خدمات في هذا القطاع، سواء كانت رسميّة أم خاصّة، من أجل إعادة القطاع الصحّي والاستشفائي الى سابق عهده، ويستعيد لبنان مجدّداً وبجدارة لقب “مشفى الشرق” .

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم الجمعة 29اذار 2024

في النهار ..فضيحة الأجهزة المخترقة تخترق التهويل بحرب!..كان صعباً للغاية تجاهل تصعيد #إسرائيل لتهديداتها بعملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *