غرفة طرابلس الكبرى بهيئتها العامة أقرت قطع حسابات 2020- 2021 وموازنة 2022

بدعوة من رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي، عقدت الهيئة العامة للغرفة إجتماعها الثاني بحضور عدد من أعضائها ووزارة الإقتصاد ممثلة برئيس مصلحة الإقتصاد في الشمال السيدة لمى علم الدين ومدقق الحسابات السيد بسام صافي.

إستهل الرئيس دبوسي الإجتماع مرحباً ومتناولاً “الدور الذي تقوم به غرفة طرابلس والشمال تجاه تطوير وتحديث مجتمع الأعمال اللبناني، والإضاءة على مجمل المشاريع المتقدمة التي تعتمدها الغرفة وتتوفر من خلالها الخدمات المتطورة، وتتمثل بمختبرات مراقبة الجودة التي نالت في الأمس القريب الإعتمادية الدولية للسنة البرونزية العشرية من هيئة الإعتماد الأميركي ANAB .

كما تطرق الرئيس دبوسي الى ” مجمل المشاريع الإستثمارية الكبرى التي أعدت الغرفة دراسات الجدوى العائدة لها ، وتم تزويد السلطات المعنية بها، وتهدف الى تحقيق النهوض بلبنان من طرابلس الكبرى، لا سيما مشروع تشييد مبنى إهراءات القمح والحبوب في حرم مرفا لبنان من طرابلس وذلك من أجل توفير الأمن الغذائي الوطني”.

ومن ثم تمت تلاوة تقرير مجلس الإدارة عن العام 2021 ومناقشة وإقرار قطع حسابات عامي 2020- 2021 إضافة الى إقرار موازنة عام 2022.

وكان الأعضاء قد توجهوا بشكرهم للرئيس دبوسي على ” الجهود التي يبذلها لجهة تطوير مهام غرفة طرابلس الكبرى ووضعها في المكان المتألق الذي تمتاز به وتمنوا له التوفيق والنجاح في تحقيق المزيد من الإنجازات”.

عن mcg

شاهد أيضاً

ماذا سيحدث في 18 نيسان في الفوروم ؟

للمرة الأولى في لبنان : منتدى جامع للجمال والصحّة الجسدية والنفسية   Beauty and Wellbeing forum   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *