عون التقى عربيد وقصيفي

عون التقى عربيد وقصيفي

المنتشر :ابلغ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي الذي استقبله قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، تمسكه “بالحرية الاعلامية وبأهمية التزام الاعلاميين المسؤولية والموضوعية خلال ادائهم مهمتهم، لا سيما في الظروف الدقيقة الراهنة التي يمر بها لبنان”.
ونقل النقيب القصيفي عن الرئيس عون قوله “ان ابواب رئاسة الجمهورية مشرعة امام الاعلاميين الذين يكن لهم رئيس الجمهورية كل تقدير وذلك لاطلاعهم على ما يحصل على مستوى البلاد”، واشار الى ان الرئيس عون”يولي ايضا مطالب الاعلاميين اهتماما خاصا”.

عربيد

وعرض الرئيس عون مع رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد عمل المجلس، خصوصا في ظل الاوضاع الراهنة على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي.
وخلال اللقاء الذي حضره الوزير السابق سليم جريصاتي، تم التطرق الى “ضرورة اعتماد خطط انقاذية لقطاعات التجارة والسياحة والزراعة والصناعة والتكنولوجيا”، حيث اكد عربيد “اهمية وجود عملية تشاركية في اتخاذ القرارات على مستوى قطاعات الانتاج”.

وتناول البحث ايضا “اهمية معالجة الشأن التربوي وما يتصل باوضاع المدارس في ضوء الازمة التي يواجهها القطاع التعليمي في لبنان على صعيد المدارس والمعلمين والطلاب وذويهم”.

عن mcg

شاهد أيضاً

جلسة حوارية في الـ AUB حول التمكين الاقتصادي للمرأة في القطاع الصناعي في لبنان

أقام مركز المرأة في إدارة الأعمال، في كليّة سليمان العُلَيَّان لإدارة الأعمال في الجامعة الأميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *