بيرنار تنوري وعقيلته السيدة ديانا تبرعا بجهاز للكشف المبكر عن السرطان

على الرغم من الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن، التقى مستشفى أوتيل ديو بالسيد برنار تنوري وهو  المدير التنفيذي لمجموعة بنتا وبزوجته السيدة ديانا بودرغام تنوري ليشكرهما على تبرعهما الكريم لجهاز “Rubina System 4K” الذي يسمح بالكشف المبكر عن السرطان. وهو يستخدم للمرّة الأولى في لبنان ويشكّل خطوة متقدمة في إمكانيّة اجراء عمليات جراحيّة لسرطان بطانة الرحم وسرطان عنق الرحم وسرطان المبيض. يتميّز بطريقة عمل سهلة وفعّالة ويتمتع بدقّة K4  واستنساخ دقيق للألوان.

سلّم الجهاز إلى مستشفى أوتيل ديو بحضور رئيس مجلس الإدارة البروفسور سليم دكّاش اليسوعي و مدير المستشفى الاستاذ نسيب نصر والسيد بيرنار تنوري والسيدة ديانا تنوري ومدراء المستشفى وممثلي المجلس الطبي والتتمريض وممثلي شركات “Karl Storz” و”Benta Group” و”Benta Med” و”Benta Trading”

رحّب الاستاذ نسيب نصر بالحضور وشكرهم ,وبدأ البروفسور سليم دكّاش اليسوعي كلمته قائلًا: “إنّ التغلب على الأزمات يأتى من الانسان، الانسان الذي يتّكل على ربّه وعلى رحمة السماء. ونشعر بروح التضامن الواحدة كل يوم ونشكر الله وكل من يقف بجانبنا.”

وشكر أيضًا السيد بيرنار تنوري: “الأطباء والممرضات الذين اهتمّوا بديانا من قلبهم. أتعامل مع أوتيل ديو منذ أكثر من ثلالثين سنة. علمنا أنكم بحاجة إلى الجهاز ونعمل أيضًا على مشاريع أخرى مع المستشفى.”

وشكرت بدورها السيدة ديانا المستشفى والأطباء قائلة : “من دونكم لما استطعت أن أكمل ولا أن أخرج من المستشفى. سنكمل بهذه الطريقة ونساند أوتيل ديو والأشخاص المحتاجة وخاصة مرضى السرطان.” وأعلنت أيضًا السيدة تنوري إنشاء جمعيّة في مستشفى أوتيل ديو مكرسة لمواجهة السرطان عند النساء وتهدف إلى زيادة الوعي حول سرطان النساء ودعمهن في محاربة جميع أنواع السرطان.

عن mcg

شاهد أيضاً

كركي من مؤسسة العرفان يسلط الضوء على خطة النهوض في تقديمات الضمان الإجتماعي

نقر اي صورة لتكبيرها زار مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *