المؤتمر التنفيذي 2020 لمجموعة غلوب مد:استراتيجية النمو والتوقعات المستقبلية

المؤتمر التنفيذي 2020 لمجموعة غلوب مد:استراتيجية النمو والتوقعات المستقبلية

المنتشر :عقدت غلوب مد، المجموعة الرّائدة في إدارة منافع الرعاية الصحيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤتمرها التنفيذيّ الأول لهذا العام مدى يومين – بحضور المدراء العامين لشركات المجموعة الاثني عشر والفريق التنفيذي من مختلف شركات المجموعة.

عرض المؤتمر أبرز الخطط الإستراتيجيّة التي تهم شركات غلوب مد والمجموعة. كما شكّل الحدث فرصة لتوحيد رؤية الشركة من أجل الحفاظ على مكانة غلوب مد الرائدة في قطاع التأمين الصحّي والرعاية الصحيّة، مكانة نجحت بتطويرها على مرّ العقود الثلاثة الماضيّة.

كذلك تم وضع خطط إستراتيجية رئيسيّة تشمل مواصلة الشركة مسارها في التحوّل الرقمي، والذي يتمحور حول الإنتقال من نظامها الإلكتروني الحالي إلى نظام فينيكس الرائد. إستناداً إلى المعرفة الفنية والتقنية لغلوب مد وخبرتها المعمّقة في مجال إدارة منافع الرعاية الصحيّة- TPA ، سوف يوفر نظام فينيكس الرائد تقنيات تكنولوجية حديثة من خلال بوابات إلكترونيّة مخصّصة لكل جهة من الجهات الضامنة المتعاقدة  معها بما يضمن النجاح المستمر في توفير أرقى معايير الخدمة للجهات الضامنة المتعاقدة معها والمؤمّنين لديهم.

كما كشف المؤتمر النقاب عن رؤية غلوب مد الإستراتيجية لإدارة المخاطر كجزء من خطط استمرارية العمل المرنة التي تعتمدها الشركة. حدّدت الرؤية الركائز الرئيسية في إدارة المخاطر بهدف ضمان استمرارية العمليات المتعلقة بالجهات الضامنة المتعاقدة مع غلوب مد والمؤمّنين لديهم دون أي إنقطاع في حال وقوع أي حدث طارىء.

كما جرى عرض للخدمات الصحية الدوليّة التي تقدمها غلوب مد من خلال تواجدها البارز في دول المنطقة حيث تمّ الكشف عن الرؤية الجديدة التي تهدف لتوفير أرقى تجربة للمرضى المؤمّنين في المنطقة ومن حول العالم.

في ختام المؤتمر، تم عرض للقوانين المرتبطة بالمعاملات الإلكترونية وحماية البيانات الشخصية الصادرة في دول المنطقة حيث تعمل  غلوب مد. وتمت مناقشة سُبل تطبيقها العملية لتسهيل تجربة العملاء والمستخدمين من خلال الانتقال من استعمال الوسائل الورقية الى الوسائل الإلكترونيّة غير الورقيّة في التعامل فيما بينها إضافةً إلى الإمتثال لكافة التدابير الأمنية اللازمة أثناء معالجة البيانات الشخصية.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم الجمعة 29اذار 2024

في النهار ..فضيحة الأجهزة المخترقة تخترق التهويل بحرب!..كان صعباً للغاية تجاهل تصعيد #إسرائيل لتهديداتها بعملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *