“آندز” تطلق مجموعة متنوعة من المنتجات في سوق بيروت الحرّة

المنتشر –  2اغسطس :2022 وقعت “آندز“، الشركة الرائدة في حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية وتقنيات التبغ المسخن، اتفاقية شراكة مع “باك ديوتي فري ش.م.ل.” لإطلاق حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية، ومنح المسافرين خيارات واسعة من المنتجات ذات احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالتدخين التقليدي.

وفي إطار رؤيتها الرامية للتوسع في جميع الأسواق الخاضعة لقوانين ولوائح منتجات توصيل النيكوتين الإلكترونية خلال السنوات الخمس المقبلة، تعمل “آندز” على إطلاق أحدث التقنيات في هذا المجال في لبنان. وتضم قائمة المنتجات في سوق دبي الحرّة “آندز سيك” ANDS SEEK؛ و”آندز زينغ” ANDS ZING؛ و “إيجنايت”  Ignite  “وايربار” AirBar وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال فادي المعايطة، المؤسس الشريك رئيس شركة “آندز“: “نهدف للوصول إلى 140 مليون مدخن بالغ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتأتي شراكتنا مع ” باك ديوتي فري ش.م.ل.”  لتدعم هذا الهدف وتقديم منتجات مدعومة ببحوث علمية وذات احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالتدخين التقليدي”.

وتتمتع “آندز” بحضور تجاري وتشغيلي قوي في جميع أنحاء المنطقة، وتستفيد من خبراتها الواسعة في الأسواق لتقديم حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية للمدخنين البالغين. وتؤمن “آندز” بأهمية حماية الفئات الضعيفة على غرار القصر والمدخنين السابقين وغير المدخنين من التعرض لمنتجات النيكوتين بكافة أشكالها، ومن ممارسات التسويق المضللة لهذه المنتجات.

 

نبذة عن “آندز”

تعتبر “آندز” التي تتخذ من إمارة دبي بدولة الإمارات مقراً لها ، أول شركة في المنطقة لديها رسالة واضحة المعالم تركز على منتجات توصيل النيكوتين فقط في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.  ومع محفظة متنوعة ورائدة، وإيمان راسخ بأن المدخنين البالغين يستحقون بدائل أفضل من السجائر التقليدية، ستضع “آندز ” بصمتها في تطور هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وستحرص على تشجيع المدخنين البالغين على  التخلص من أضرار السجائر التقليدية. وتتمحور رؤية “آندز” حول وضع أحدث أنظمة توصيل النيكوتين الموثوقة في متناول نحو ١٤٠ مليون مدخن بالغ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتلتزم بتقديم أفضل منتجات من نوعها وتوزيعها مع التوعية بخصائصها واحترام القوانين واللوائح المحلية في هذا المضمار، علاوة على الاستمرار بمواكبة أحدث التقنيات في هذا المجال.www.andsmea.com | LinkedIn

عن mcg

شاهد أيضاً

بماذا اتهم المغرب فرنسا

اتهم رئيس اللجنة البرلمانية المشتركة بين المغرب والاتحاد الأوروبي لحسن حداد الثلثاء “جزءا من الدولة العميقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Start shopping with GadgyCart Via instagram